عملة الميم الجديدة Sealana يصل 500,000$، فهل ستكرّر نجاح عملة Bonk؟

نجحت عملة الميم Sealana (ذات الرمز SEAL) -التي تحمل شعار فقمةٍ ذكيةٍ- بلفت الأنظار في سوق عملات الميم بفضل إطلاقها على شبكتي بلوكتشين إيثيريوم وسولانا وسَط عمليات ترويج وتغطيةٍ إعلاميةٍ واسعةٍ للمشروع؛ وقد حقق اكتتاب Sealana نجاحاتٍ سريعةً، لذا يجدر بالمشترين المحتملين التحرّك بسرعة.
Spotlight Wire
تصاعد الحماس تجاه عملات الميم خلال عام 2024، ما يرشّح اكتتاب عملة Sealana الجديدة لتحقيق نجاحاتٍ لافتةٍ إثرَ جمعه أكثر من 500,000$؛ وSealana عملة ميم مبنيةٌ على بلوكتشين سولانا تلحق بركب عملاتٍ رقميةٍ كثيرة أمثال بونك (Bonk-BONK) وDogwifhat (ذات الرمز WIF) وBook of Meme (ذات الرمز BOME) وPopcat (ذات الرمز POPCAT) وSlerf (ذات الرمز SLERF).

وتتميز عملة Sealana عن عملات الميم الأخرى بخلفيتها الدرامية الفريدة، حيث تُبنى معظم عملات الميم على مزحةٍ أو صورة طريفةٍ أو صورة عاديةٍ واحدة، بينما تحمل Sealana شعار فقمةٍ ذكيةٍ بأدوار عديدة. فقد غادرت هذه الفقمة -المُستوحاة من شخصية Gamer Guy في المسلسل الشهير ساوث بارك (South Park) والتي تتسم بقوّتها وكلامها البذيء- موطنها الأصليّ في البحار بحثاً عن الثروة في قطاع عملات الميم؛ حيث يُمضِي Sealana زمناً يقدّر بـ 18 أو 19 ساعةً يومياً بالتحديق في المخططات البيانية على منصة DEXScreener، ويتناول رقائق البطاطس والتونة المعلبة، ويحلم بكسب أرباح كبيرة يوماً ما لشراء سيارة جديدة.

وقد جذبت فكرة التحوّل من الفقر إلى الغنى -بلا شك- اهتمام مجتمع عملات الميم من المتداولين المغامرين، إلا أن ميزات Sealana لا تقف عند هذا الحد، حيث تزخر حسابات المشروع على منصات التواصل الاجتماعي بمحتوى طريفٍ مصمم باحترافيةٍ لتشجيع وجذب أفراد المجتمع.


ورجّح أحد المحللين أن تكون SEAL عملة الميم التالية التي تتضاعف قيمتها 100 مرّة، ولفتت النجاحات المبكرة لاكتتاب هذه العملة فورَ إطلاقه أنظار محللي القطاع البارزين الذين رجّحوا أن تكون SEAL عملة الميم التالية التي توفر عوائد قدرُها 100 ضعف.
عن ذلك، صرّح Crypto Boy مؤخراً: "قد توفر لكم عملة الميم هذه المبنية على سولانا أرباحاً قدرها 100 ضعف".
https://www.youtube.com/watch?feature=shared&v=0Te1_n6BcAM
من جهةٍ أخرى، رجّح محللون من قناة Crypto News على يوتيوب أنّ حيتان الكريبتو الكبار بدؤوا بالفعل دخولَ المشروع، كما أشاروا لنجاح الاكتتاب بجمع أكثرَ من 125,000$ خلال ساعاتٍ من إطلاقه؛ وأشادت منصاتٌ إعلاميةٌ بارزةٌ -من أمثال CryptoPotato وCoinpedia وWatcher Guru- بهذا المشروع الجديد. وتعكس هذه التغطية بريقَ وجاذبية Sealana، كما أنها تبشر بمستقبلٍ واعد. ووسَط رَواج هذا المشروع، قام فريقه بنشر إعلانٍ مثير للحماس، ما يعزّز مكانته كمنافسٍ قويّ في قطاع عملات الميم.

عملة Sealana تعمل على عدة شبكاتٍ بعد إطلاقها على إيثيريوم

رغم ازدهار نظام سولانا التقني، قام فريق مشروع Sealana بخطوة جريئةٍ تتمثل بإطلاق عملة SEAL على بلوكتشين إيثيريوم أيضاً لتصبح هذه العملة الآن متاحةً في سوقي عملات الميم الأكثر رواجاً على البلوكتشين، ما يوفر سيولةً ضخمةً ويساعد على توحيد مجتمعي شبكتي البلوكتشين المتنافستين. وجذبَ هذا الإعلان -حتى الآن- 20,000 مشاهدة تقريباً، ما يعكس الحماس الكبير حول خطوة المشروع الأخيرة.
ويمكن لمستثمري الاكتتاب المُحتملين شراء Sealana بعدة طرقٍ، فبالمثل من اكتتابات العملات الأخرى على سولانا -Book of Meme وSlerf- يُمكن للمستثمرين إرسال عملات سولانا (Solana-SOL) إلى عنوان محفظة المشروع وانتظار التوزيع فور إتمام الاكتتاب، كما يمكنهم أيضاً استخدام أداة الشراء على موقع الاكتتاب وربط محفظتهم لشراء عملة SEAL مباشرةً بإحدى عملات SOL أو إيثيريوم (Ethereum-ETH) أو بينانس (Binance-BNB) أو بواسطة الفيزا والماستر كارد.
ونظراً لمضيّ فريق Sealana بإطلاق ميزاتٍ جديدة ونشر محتوى جذاب في منصات التواصل الاجتماعي؛ يواصل اكتتاب عملة المشروع نجاحاته السريعة. من جانب آخر، يشير عدم تحديد هدفٍ تمويليّ إلى إمكانية إغلاق الاكتتاب في أيّ لحظة، لذا يجدر بالمشترين المحتملين التحرّك بسرعةٍ كي لا تفوتهم هذه الفرصة الثمينة.
يمكنكم متابعة المشروع على منصة X أو الانضمام لقناته على تيليجرام لمواكبة آخر مستجداته، كما يمكنكم زيارة موقعه الرسميّ لشراء عملة SEAL.

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق