مقابلة شخصية مع جيسون تاناكا، مدير محتوى موقع إي سبورتس أرابيك

لقد كان موقع إي سبورتس أرابيك، وما زال، واحد من الموقع الرياضية المميزة التي استطاعت أن تحتل مراكز متقدمة في محركات البحث سواء جوجل أو غيرها. يعتبر الموقع من الوجهات المفضلة لمحبي الرياضات في مصر والعالم العربي حيث يقدم خدمات مميزة تسمح لرواده متابعة الأحداث الرياضية بشكل أكثر من رائع مع توفير ميزة وضع توقعات نتائج المباريات.

مع نجاح الموقع الغير مسبوق، حرصنا على إجراء مقابلة شخصية مع السيد جيسون تاناكا الذي يشغل منصب مدير محتوى القسم الرياضي في موقع إي سبورتس أرابيك وحرصنا على توجيه بعض الأسئلة الهامة التي يرغب جمهور الموقع في معرفتها. فيما يلي أهم ما ورد في مقابلتنا مع جيسون.

محاور موقع مداد الجليد: مرحبًا بك جيسون ونهنئكم على نجاح موقع إي سبورتس آرابيك. نرغب في معرفة بداية الموقع وكيف استطعتم تحقيق هذا النجاح.

جيسون: مرحبًا بكم وشكرًا لكم. في الواقع، كان لدي شغف كبير بالرياضة منذ سنوات عمري الأولى، وأعشق الكثير من الرياضات وخاصة الرياضات الإلكترونية إلى جانب الاهتمام بالكتابة عنها. لذا، جاءت فكرة تأسيس موقع إي سبورتس أرابيك من أجل أن يكون نافذة لعشاق الرياضة في مصر والعالم العربي للاطلاع على أفضل مستجدات الرياضات المختلفة وتوفير ميزة توقعات نتائج المباريات.

بدأ موقع إي سبورتس آرابيك في عام 2021 كجزء من العلامة التجارية الشهيرة "كازينو رانك" الذي يدير العديد من المواقع الجيدة سواء في مصر أو الدول العربية أو دول العالم، وهو ما ساعد الموقع في النجاح بشكل أسرع. يتخصص الموقع في تقديم المراهنة على الرياضات المختلفة بما يحقق العدالة والشفافية والترفيه في آن واحد لمحبي الرياضة.
محاور موقع مداد الجليد: كيف استطعتم تحقيق مراكز جيدة في محركات البحث؟

جيسون: يعمل لدينا فريق متكامل يقوم بدراسة ما يهتم به عشاق الرياضة في مصر والدول العربية وما يبحثون عنه ونوفره لهم. باستخدام الكثير من الأدوات المتقدمة، يمكننا معرفة الكلمات المفتاحية في نطاق عملنا وأهم الأسئلة التي تشغل بال محبي المراهنة على الرياضات. بعدها، نقوم بإعداد محتوى جيد للإجابة عن هذه الأسئلة وشرح ما يهتم به المستخدمين مع الاهتمام بأفضل القواعد التي يجب مراعاتها عند كتابة تدوينة جديدة لتجلب زيارات أكثر وأسرع، وبالتالي الكثير من العملاء والجماهير التي لديها نفس الاهتمام بالرياضة.

محاور موقع مداد الجليد: هل يؤثر دورك في الموقع على اهتمامك بالرياضة؟

جيسون: لقد جاء دوري في موقع إي سبورتس آرابيك بناء على اهتمامي بالرياضة، ولا يؤثر ذلك على اهتمامي بالرياضة. فأنا من عشاق الرياضة سواء ممارستها أو الاشتراك في المراهنة على الرياضات وخاصة الرياضات الإلكترونية. فأنا أمارس لعبة دوتا 2 واحرص بشكل كبير على المراهنة على بطولات دوتا 2. إلى جانب ذلك، فأنا من عشاق كرة القدم ومن مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني الذي يحظى بجماهيرية كبيرة في مصر والبلدان العربية.

محاور موقع مداد الجليد: كيف يساعد موقع إي سبورتس أرابيك محبي الرياضة العربية؟

جيسون: تمثل الرياضة شيئًا كبيرًا لدى عشاق الرياضة في العالم العربي، كما يمتاز هؤلاء بعدم متابعة الأحداث الرياضية العربية فقط، بل لديهم اهتمام بمشاهدة ومتابعة الأحداث الرياضية الأخرى وخاصة في أوروبا. فهناك جماهير كبيرة في العالم العربي لأندية مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي وليفربول وبارين ميونخ وغيرها، وينطبق الأمر على الرياضات الأخرى مثل كرة السلة وسباق الخيول والرياضات الإلكترونية وما إلى ذلك.

من هنا، يقدم موقع إي سبورتس أرابيك تغطية شاملة للأحداث الرياضية ويساعد المشجعين في معرفة أفضل المواقع الإلكترونية الرياضية التي تقدم أفضل الاحتمالات والمكافآت بما بساعدهم على وضع رهان رياضي رابح. يقدم الموقع أيضا الكثير من النصائح حول كيفية الاشتراك في المراهنة الرياضية وكيف يختار موقع الرهان المناسب وكيفية حساب الاحتمالات والعوائد والمعاملات المالية وغير ذلك الكثير.

في ختام حديثنا مع جيسون، حرص على توجيه رسالة هامة لمحبي الرياضة قائلًا: "أن موقع إي سبورتس أرابيك هو البوابة الرئيسية للرياضة في العالم العربي، ومهمتنا هو مساعدة عشاق الرياضة على معرفة الطريقة الصحيحة والآمنة للاشتراك في المراهنة الرياضية."
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق