العلاج الشامل للسرطان في ألمانيا

السرطان هو السبب الرئيسي للوفاة لربع سكان العالم. يمكن منع العديد من هذه الوفيات من خلال رعاية طبية أفضل. لسوء الحظ، ليس من الممكن تحسين جودة الرعاية الطبية في جميع أنحاء العالم بسرعة. ولكن أينما كنت، يمكنك أن تتوقع نتائج أفضل لعلاج السرطان إذا سافرت إلى دولة أوروبية. بفضل تطور السياحة العلاجية، أصبح بإمكان الجميع الاستفادة من أحدث التطورات الطبية. إذا تم تشخيص إصابتك بالسرطان، فيجب عليك الخضوع لـ العلاج من السرطان في ألمانيا لتتوقع النجاح في المكافحة ضد هذا المرض القاتل.

ما هي علاجات السرطان المستخدمة في ألمانيا

تتوفر في ألمانيا تقريباً كل الطرق الحديثة لعلاج السرطان. تتم الموافقة بسرعة على الأدوية الجديدة التي أثبتت فعاليتها في التجارب السريرية، ويتم توفير أجهزة ومعدات جديدة بانتظام، وتقديم تقنيات جديدة للجراحة وغيرها من الإجراءات. يتم تحسين أساليب العلاج بشكل مستمر، مما يسمح بالتحسين المستمر للنتائج في مجال علاج الأورام.

طرق علاج السرطان المستخدمة في ألمانيا تشمل ما يلي:

الإجراءات الجراحية: بما في ذلك خيارات التنظير البطني، والتنظير الصدري، والروبوتية طفيفة التوغل. في المراحل المبكرة، يمكن استخدام إجراءات التنظير الداخلي بدون إجراء شقوق في الأنسجة الرخوة.

العلاج الإشعاعي عن بُعد: باستخدام المُسرعات الخطية الحديثة. في ألمانيا، يُعد العلاج الإشعاعي أكثر أماناً وغالباً ما يستغرق وقتاً أقل. يستخدم الأطباء أشكالاً حديثة من تشعيع الأورام مثل العلاج الإشعاعي ذو الشدّة المعدّلة، والعلاج الإشعاعي الموجّه بالصور، والعلاج الإشعاعي بالقوس الحجمي المُعدّل، والعلاج الإشعاعي التجسيمي للجسم، والجراحة الإشعاعية، والعلاج بالبروتون.

الإجراءات طفيفة التوغل لتدمير الورم: الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة، والانصمام الكيميائي، والانصمام الإشعاعي، وأنواع مختلفة من الاجتثاث (الترددات الراديوية، والميكروويف)، والمعالجة الكثبية (العلاج الإشعاعي التلامسي).

العلاجات الدوائية لا تشمل العلاج الكيميائي والعلاج الهرموني فحسب، بل تشمل أيضاً العلاج الموجه، والعلاج المضاد لتكوّن الأوعية الدموية، والعلاج المناعي. يتم استخدام العلاج الإشعاعي الموجه لبعض السرطانات.

علاجات السرطان الأخرى وتشمل زراعة الخلايا الجذعية، والعلاج بالخلايا التائية CAR T-cell، ولقاحات السرطان، والفيروسات الحالة للورم، والعلاجات البديلة للسرطان في المراحل المتقدمة.

ما هي مراحل السرطان التي يتم علاجها في ألمانيا

تعالج المستشفيات الألمانية بنجاح جميع مراحل السرطان، من المرحلة الأولى إلى الأخيرة.

عند علاج المرحلة المبكرة من السرطان، لا يريد الأطباء التخلص من السرطان إلى الأبد فحسب. بل إنهم يسعون أيضاً إلى القيام بذلك بطريقة أقل رضحية، وأكثر أماناً، وأكثر راحة ممكنة، بأقل قدر من العواقب الصحية مع الحفاظ على جودة حياة عالية.

في المراحل المتأخرة، قد يكون العلاج صعباً ويستغرق وقتاً طويلاً. ولكن في النهاية، إذا لم يشفى السرطان، فإنه يجعل من الممكن تحقيق هدأة طويلة الأمد لمرض السرطان، مما يسمح للشخص بالحصول على سنوات عديدة من الحياة النشطة.

لماذا من الأفضل الحصول على العلاج في ألمانيا

تُعد ألمانيا الخيار الأفضل لعلاج السرطان لعدد من الأسباب: التقنيات المبتكرة، والمستشفيات المجهزة تجهيزاً جيداً، والتشخيص الدقيق، والأطباء ذوي الخبرة والمؤهلين تأهيلاً عالياً، وراحة المريض، والرعاية، والتخدير، وعلاج الأعراض، والعلاج الداعم.

  • ونتيجة لذلك، فإن العلاج في ألمانيا:
  • من المرجح أن يؤدي إلى التعافي أو هدأة طويلة الأمد
  • أقل رضحية وأقل سُمية
  • أقل احتمالية للتسبب في مضاعفات خطيرة، وانخفاض جودة الحياة، والإعاقة
  • يسمح بمدة علاج أقصر: على سبيل المثال، مع أنواع الإشعاع الحديثة (5 أيام بدلاً من شهر ونصف) أو إعادة تأهيل سريعة بعد الجراحة
  • يُعطي نتيجة جيدة حتى في المرحلة الأخيرة من السرطان
لا يهتم الأطباء الألمان بطول مدة الحياة فحسب، بل يهتمون أيضاً بجودتها. لذلك، يتم تفضيل العلاجات الأكثر أماناً، والجراحات المحافظة على الأعضاء، والإجراءات الترميمية دائماً هنا لمساعدة المرضى على العودة إلى الحياة الطبيعية بعد التغلب على السرطان.

كيف تخضع للعلاج في ألمانيا

المستشفيات الألمانية مستعدة لاستقبال المرضى الأجانب، ويمكن لشركة Booking Health، شركة السياحة العلاجية، مساعدتك في اختيار مستشفى، وجدولة موعد العلاج، والقيام بترتيبات السفر. قم بزيارة هذا الموقع. هنا:
  • يتم تمثيل أفضل المستشفيات في ألمانيا وأطباء الأورام الألمان الرائدين
  • يمكنك اختيار مستشفى بناءً على تشخيصك أو حاجتك لإجراءات محددة
  • يمكنك الاطلاع على الأسعار المحدَثة للبرامج العلاجية
  • يمكنك الحصول على المشورة من أخصائي السياحة العلاجية وكذلك إجراء استشارة عن بُعد مع طبيب ألماني
  • يمكنك تحديد مواعيد ملائمة وترتيبات سفر مريحة
عند حجز موعد العلاج من خلال Booking Health، فإنك توفر المال. يتم تخفيض تكلفة الخدمات الطبية بسبب استبعاد الرسوم الإضافية للمرضى الدوليين.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق