أفضل مواقع بيع قطع غيار سيارات في السعودية

 أشارك معكم اليوم أفضل المواقع التي تعمل على بيع قطع غيار السيارات والإكسسوارات وغيرها من القطع المختلفة والتي تمكنك من الطلب منها من خلال هاتفك عبر تطبيق او موقعها الإلكتروني ومن هذه المواقع عالمية ومنها المحلية التي تبيع عبر مواقع موثوقة وقد جربتها من قبل بالتأكيد لن نضع موقع أو رابط غير موثوق على موقعنا.

أفضل 5 مواقع بيع قطع غيار سيارات في المملكة العربية السعودية

1. موقع محركات السرعة

وهو موقع سعودي 100% تم تأسيسه في المدينة المنورة ويعمل على بيع قطع غيار السيارات والزيوت بأنواعها وكذلك إكسسوارات السيارات ويمكنك أن تلاحظ أن أسعاره أفضل بكثير من أي مواقع أخرى لذلك وضعته في أول القائمة وهو يقدم العديد من طرق الدفع بالإضافة للموثوقية وهو مرخص تمامًا ويمكنك الطلب منه وانت مطمئن

2. امازون السعودية

امازون السعودية متجر يحتوي على كل شيء تقريبًا متعلق بقطع غيار السيارات وذلك بفضل أنه مرتبط بالمتجر العالمي لأمازون فقط عليك أستخدام مربع البحث وحاول كتابة رقم القطعة بالبحث عنها على الأنترنت أولًا او كتابة اسمها باللغة الإنجليزية.

 كذلك يوفر العديد من المنتجات والإكسسوارات الخاصة بالسيارات مثل منتجات ليكوي مولي اشتريت منذ أشهر منتج من هذه الشركة ووفر لي الكثير من المال عندما كان هناك تسرب في ماء التبريد منع هذا المنتج التسرب تمامًا ومنحني فرصة طويلة للإصلاح

3. علي اكسبرس

لا شك ان علي أكسبرس هو المتجر الوحيد في العالم الذي يوفر كل شيء تقريبًا بما فيها قطع غيار السيارات الاصلية والمقلدة وكذلك الإكسسوارات التي قد لا تجدها في أي مكان بالعالم سوى في هذا المتجر للسيارات القديمة خصوصًا والسيارات الحديثة.

يمكنك الطلب من المتجر كل شيء لكن ما يعيبه هو انه لا قد تدفع تكلفة إضافية عالية على الشحنات الكبيرة ولكن الصغيرة منها بشكل عام يمكنك إيجادها والحصول على شحن مجاني عبر البريد السعودي أو من خلال علي أكسبرس دايركت والذي يوفر توصيل لباب المنزل.

4. اطلبها

 هو موقع سعودي يوفر قطع غيار السيارات الأصلية من الوكلاء بأفضل الأسعار، ويوصلها إلى مكانك. يمكنك تحميل تطبيقهم على هاتفك الذكي والتسوق بسهولة وسرعة.

5. موقع سبيرو

موقع سبيرو هو منصة إلكترونية تتخصص في كل ما يتعلق بالسيارات من قطع غيار وخدمات الصيانة والعناية بالسيارات.
 يمكنك العثور على قطع غيار أصلية وبديلة لمختلف أنواع السيارات بأسعار مناسبة، والاستفادة من خدمة التوصيل المجاني والدفع عند الاستلام. كما يمكنك الحصول على خصومات وكوبونات على مختلف المنتجات والخدمات، والاطلاع على نصائح وأخبار عن صناعة قطع غيار السيارات.
 سبيرو هي أيضًا شبكة لتجار قطع غيار السيارات، حيث يمكن لأي تاجر أو فرد الانضمام إلى المنصة وزيادة حجم مبيعاته ووصوله إلى عملاء أكثر. سبيرو هي منصة سهلة الاستخدام وآمنة وموثوقة، تهدف إلى تحسين تجربة شراء قطع غيار السيارات في المملكة

خاتمة

هذه هي أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات وإكسسواراتها في المملكة العربية السعودية هل لديك مواقع أخرى مفضلة ولديك تجربة معها شاركنا رأيك في التعليقات!


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق