متداولو الكريبتو يستثمرون 1.5 مليون دولار في اكتتاب 99Bitcoins - ما الأسباب التي يمكن أن ترفع من سعرها؟

شهد المشروع الجديد على بلوكتشين إيثيريوم 99Bitcoins (ذات الرمز 99BTC) إقبالاً كبيراً من قِبَل متداولي الكريبتو حيث جمع بالفعل 1.5 مليون دولار قبل إطلاقه الرسميّ، ويمتلك المشروع نموذجاً فريداً للتعلم من أجل الكسب (Learn-to-Earn) ويُخطط للربط مع معيار BRC-20، فيما يؤمن العديد بعملة BTC99 وقدرَتِها على تغيير وسط تعليم الكريبتو.

عملة 99Bitcoin تنقل تعليم الكريبتو إلى تجربة التعلم من أجل الكسب

تُعتبر 99Bitcoins من أفضل المنصّات لمستثمري الكريبتو الراغبين بالابتعاد عن الحشو وتعلّم الأساسيات، ولكنّ المنصة تقوم برفع مستواها بإطلاق عملة 99BTC المتوافقة مع معيار ERC-20 والتي تشكل أساس نموذج التعلّم من أجل الكسب؛ حيث يمكن للمستخدمين التفاعل مع المقررات والامتحانات وغيرها من الأنشطة بدلاً من قراءة المقالات المملة، وسيحصلون مقابل ذلك على عملات 99BTC كمكافأةٍ على تطوير معرفتهم بالكريبتو.


ويمكننا النظر إلى هذا كتجربة لعب لتعليم الكريبتو، حيث يستطيع المستخدمون إتمام وحدةٍ عن التحليل الفني والنجاح بالامتحان النهائي وكسب عملات 99BTC كمكافأةٍ على ذلك، أو يمكنهم الغوص في محتوى التمويل اللامركزيّ وكسب العملات بهذه الطريقة، ويوجد فضاءٌ لانهائيٌّ من الاحتمالات لتحويل تعليم الكريبتو إلى تجربةٍ للكسب بفضل 99Bitcoins. وقد بدأت هذه المنصّة المعروفة بتطوّرها من تبسيط مفهوم الكريبتو إلى التحفيز الفاعل لكلّ أفراد مجتمعها، وقد حشدت هذه المقاربة الجديدة جمهوراً كبيراً بدليل عدد المتابعين على منصة X (تويتر سابقاً) البالغ 20,000 متابع.

اكتتاب 99BTC يجمع 1.5 مليون دولار مع ارتفاع طلب المستثمرين

يسير اكتتاب عملة 99Bitcoins بالسرعة القصوى وقد جمَع بالفعل أكثرَ من 1.5 مليون دولار، ويؤكد هذا الإقبال الكبير على الشهرة المتزايدة لمنصة التعلم من أجل الكسب الخاصّة بالمشروع. وسيبدأ المطوّرون -بعد انتهاء الاكتتاب- بإدراج العملة في منصات التداول اللامركزية (DEXs) من أجل توفير سيولةٍ مبدئية؛ إلّا أن الهدف الأكبر يكمن بإدراجها في منصات التداول المركزية (CEXs) الكبرى، والذي يأمل الفريق تحقيقه في الربع الرابع من هذا العام.

وتتمثل إحدى الميزات الأساسية التي سيحصل عليها مستثمرو الاكتتاب بالوصول إلى برنامج الرهن الخاص بالمنصة، حيث يمكن لهم رهن عملات 99BTC مباشرةً لبدء الكسب بمعدّل ربحٍ سنويّ يبلغ 1,125%. وبالتالي، إذا قام أحدهم بشراء 10,000 عملة 99BTC، يمكن أن يحصل على أكثر من 112,000 عملةٍ إضافية، وتُشكّل هذه وسيلةً للمستثمرين من أجل تحقيق دخلٍ دون عناء مع تحسين مهارات الكريبتو، إلّا أن نسبة الربح هذه ستتراجع مع زيادة العملات في مجمّع الرهن. ويبدو أن اجتماع الدخل دون عناء مع القيمة التعليمية يُمثل عرضاً مغرياً للمستثمرين ويجذب إقبالاً كبيراً.

حملة التوزيعاتٍ الكبيرة والربط مع معيار BRC-20 يدفعان نموّ عملة 99Bitcoins

هل يمكن أن تصعد 99BTC بقوة عند إطلاقها في السوق؟ تشير العلامات إلى صحّة هذا الاحتمال.

فقد قام فريق المطوّرين بإضافة حملة توزيع عملات BTC بقيمة 99,999$ لأفراد المجتمع الأوائل، ما أثار المزيد من الضجّة حول المشروع، ويؤكد ذلك على التزام الفريق بتوسيع قاعدة مستخدمي 99BTC، كما يخطط الفريق للربط بين إيثيريوم (Ethereum) وبيتكوين (Bitcoin) من خلال التوافق مع معيار BRC-20، وستكون 99Bitcoins بذلك أول مشروع في مجال تعليم الكريبتو يستفيد من هذا المعيار الجديد.
وبالفعل، يُنظر إلى المشروع كأفضلِ منصات تعليم الكريبتو، وقد يكون هذا الحافز الأكبرَ لنموّ العملة الجديدة، إذ ما يزال هذا القطاع بحاجةٍ إلى محطّة تعليم شاملةٍ على الرغم من الحاجة المتزايدة لمصادر التعليم. ويمكن أن تصبح 99Bitcoins هذه المحطة وتملأ الفراغ في السوق بفضل اسمها المعروف ونموذج التعلّم من أجل الكسب المُبتكر، وهدفها المتمثل بالتواجد على أكثر من بلوكتشين.
يبلغ سعر عملة 99BTC في المرحلة الحالية من الاكتتاب 0.00106$ ويتنامى الإحساس بكونها فرصةً ذهبيةً للمستثمرين.


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق