بحسب توقعات محللي الكريبتو: عملة Dogeverse ستحقق نمواً ساحقاً مع ارتفاع سعر نظيرتها PEPE

عادت عملات الميم لتسرق الأضواء من جديد مع ارتفاع سعر عملة بيبي (PEPE) إلى قيمةٍ عليا جديدة تاركاً المستثمرين في حالةٍ من الابتهاج والترقب للعملة التالية التي قد تحقق ارتفاعاتٍ استثنائيةً.
ونظراً لأن اكتتاب عملة Dogeverse (ذات الرمز DOGEVERSE) هو الأكثر رَوَاجاً في الوقت الحاليّ، يرى بعض المحللين أنها قد تُصبح إحدى عملات الميم الجديرة بالمتابعة قبل إدراجها المرتقب على منصات التداول اللامركزية خلال الأسابيع القادمة.

الهوس بعملات الميم يسود السوق بعد وصول PEPE إلى مستوياتٍ عليا غير مسبوقة

وصلت قيمة عملة PEPE إلى مستوى غير مسبوقٍ بلغ 0.0000110$ قبل ساعاتٍ قليلةٍ اليوم، ورغم تراجع سعرها قليلاً -وقت الكتابة- إلا أن المزاج العام حيال آفاقها المستقبلية ظلَّ متفائلاً. وحالياً، تبلغ قيمتها السوقية 4.3 مليار دولار، وتحتلّ المركز الثالث والعشرين على قائمة كبريات العملات الرقمية في العالم.
وارتفعت أيضاً أحجام التداول الفوريّ لعملة PEPE بنسبة 300% إلى 2.6 مليار دولار خلال الساعات الـ 24 الماضية؛ لتصبح بذلك عملة الميم الأكثر تداولاً في الوقت الحالي وتتفوّق على أحجام تداول نظيرتها دوجكوين (Dogecoin-DOGE).



ومع دخول المستثمرين المضاربين إلى السوق، ارتفع معدل الفائدة المفتوحة بشكلٍ ملحوظٍ ليصل إلى 116 مليون دولار.

ولربّما يرتبط ارتفاع سعر عملة PEPE بعودة المستثمر “Roaring Kitty” الذي كان في قلب الحدث عندما تهافت المضاربون على صفقات انخفاض السعر بالهامش (Short Squeeze) لسهم GameStop في عام 2021.

وقد دعم منشورُه الغامض الأخير على موقع تويتر توقعات موجة ازدهار وشيكةٍ لأسهم الميم، وامتد هذا التفاؤل إلى سوق عملات الميم أيضاً، لتقود Pepe رِكاب العملات المستفيدة من هذه الحماسة.

ارتفاع أحجام التداول والضجيج داخل القطاع عقب عودة Roaring Kitty

لم تكن PEPE العملة الوحيدة التي استعادت زَخَمها الصاعد، بل شهدت سوق عملات الميم بأكملها تحسّناً بارتفاع قيمتها السوقية بنسبة 3% إلى 52.7 مليار دولار في اليوم الماضي.
وقفزت أيضاً أحجام التداول بنسبة 141% إلى 8.7 مليار دولار مع تدفق داعمي العملات الرقمية للاستثمار في عملات الميم المفضلة لديهم. وعليه، ارتفعت كلّ عملات الميم الكبرى -تقريباً- في الـ 24 ساعةً الماضية.
فقد ارتفعت عملتا دوجكوين (Dogecoin-DOGE) وشيبا إينو (Shiba Inu-SHIB) بنسبة 4% و1% على الترتيب. وكانت عملة Popcat (ذات الرمز POPCAT) من أكبر الرابحين أيضاً مسجّلةً ارتفاعاً بنسبة 29% بفضل هوس المضاربين.



وجاءت عملة الميم المستوحاة من GameStop كأكثر عملةٍ إثارةً للإعجاب، حيث ارتفعت قيمتها بنسبة 394% منذ يوم أمس لتحتلَّ المركز الثامن كأكثر عملات الميم تداولاً في العالم.
ويبدو أن عودة Roaring Kitty قد أثارت حماسة المستثمرين حول جميع أصول الميم؛ ويُعتبر تجدّد ظهوره هوَ الحافز وراء مستويات الطلب الحالية. وكما تبيّن مراراً وتكراراً، فإن مثل هذا الارتفاعات تحدث داخل عالم عملات الميم من العدم بغضّ النظر عن المزاج العام السائد في السوق.

عملة DOGEVERSE -المتنقلة عبر نظم البلوكتشين- تستفيد من الضجّة المثارة حول عملات الميم

لم يقتصر الهوس بعملات الميم على العملات الكبرى وحسب، بل امتدَّ ليصل إلى اكتتابات المشاريع الجديدة مثل Dogeverse. فقد حظيَ هذا المشروع وعملته الأساسية التي تعمل عبر عدّة نظم بلوكتشين بإشادة قناة منصة 99Bitcoins على يوتيوب (YouTube)، والتي وصفتها بأنها "العملة الرقمية التالية التي ستشهد نموّاً بمقدار مئة ضعف".
كذلك سلط فريق 99Bitcoins الضوء على استثمار أحد الحيتان (كبار المستثمرين) في عالم الكريبتو بمبلغ ضخم قدره 183,000$ في اكتتاب Dogeverse الأسبوع الماضي؛ وهو ما يُعَد دليلاً قوياً على مستويات الثقة التي يتمتّع بها هذا المشروع.
ولكن ما هو السبب وراء حماسة المستثمرين الهائل لهذه العملة الجديدة؟ ببساطةٍ، تنبع هذه الحماسة من رؤية فريق التطوير الخاص بها حول توحيد مجتمعات عملات الميم على شبكات البلوكتشين المختلفة تحت رايةٍ واحدة.
ووفقاً للورقة البيضاء لـ Dogeverse، ستتوافر العملة على ستّ شبكاتٍ من البلوكتشين بما في ذلك إيثيريوم (Ethereum) وسولانا (Solana) وبيس (Base) بفضل تكنولوجيا الربط بين الشبكات التي يتبناها الفريق.
من ناحيةٍ أخرى، أشاد فريق 99Bitcoins بهذا الاستخدام المبتكر الذي سيتيح لمالكي DOGEVERSE فرص الاستفادة القصوى من هذه الشبكات المختلفة إلى جانب حصولهم على مكافآت الرهن عند حجزهم لممتلكاتهم.

ومع تنامي زخم عملات الميم عقب عودة Roaring Kitty، فمن المتوقع أن تتواصل الضجّة المُثارة حول اكتتاب عملة Dogeverse الذي جمَع إلى الآن أكثرَ من 15 مليون دولار. وبالتوازي مع ذلك، يستعدّ مطوّرو العملة حالياً لإدراجها على إحدى منصات التداول اللامركزية الشهيرة خلال الأسابيع القادمة.
وإذا استطاعت عملة Dogeverse الاستفادة من الرواج اللافت الذي يجتاح سوق عملات الميم في الوقت الحالي، فإنها -حسب اعتقاد البعض- ستحقق نجاحاتٍ مذهلةً مستقبلاً.


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق