أفضل 4 عملات ذكاء اصطناعي (AI) بديلةٍ يمكنها تحويل استثمار بقيمة 10$ إلى 1,000$ في نهاية الأسبوع

على قائمة أفضل عملات الذكاء الاصطناعي البديلة للشراء حالياً، تتصدّرُ عملات: Render (RNDR)، (GRT) The Graph، وSingularityNET (ذات الرمز AGIX)؛ فجميعها يمكنها كسر نمط تحركاتها السعرية الهابطة وربّما بدء موجة ارتفاعاتٍ مُستدامة.

النقاط الأساسية:
  • تبعاً لبيانات موقع CoinMarketCap، تبلغ القيمة السوقية لأبرز عملات قطاعي الذكاء الاصطناعي والبيانات الكبيرة (Top AI & Big Data) حوالي 39.5 مليار دولار، لتحقق ارتفاعاً بنسبة 5.45% خلال اليوم.
  • أدى تشكيل تحركات سعر عملة RNDR لنموذج القاع المزدوج إلى ارتدادٍ قويٍّ للأعلى.
  • أدى نجاح سعر عملة GRT في الخروج من نطاق اتجاهه الهابط الممتد على مدار شهرين إلى تحقيقه ارتفاعاً بقيمةٍ تجاوزت 0.5$.
تستمر تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) بتقديم خدماتٍ جديدة في عدّة مجالاتٍ تشمل قطاع البلوكتشين، ويتم استخدامها فيه لتعزيز الأمان، وتحسين عمل العقود الذكية، ورفع كفاءة التعدين، وأتمتة التداولات، وكشف ممارسات الاحتيال، وإدارة نظم البيانات، وتحسين تجارب المُستخدمين المخصّصة، وضمان الامتثال القانونيّ، وغير ذلك. ويمكن للمتداولين الساعين للاستفادة من ازدهار هذه التقنية التفكير بشراء عملاتٍ بديلةٍ تتصدّر هذا القطاع كعملات Render (ذات الرمز RNDR)، وThe Graph (ذات الرمز GRT)، و SingularityNET(ذات الرمز AGIX)

1) عملاتٌ بديلة مرشّحة للشراء - ريندر (RNDR)

يُعَد ريندر (Render-RNDR) مشروعاً لشبكةٍ لامركزيةٍ لمعالجة الصور قائمةٍ على بلوكتشين إيثيريوم تتيح مشاركة وحدات معالجة الرسوميات (GPUs) للاستفادة من قوة الحوسبة الكامنة لديها والمتاحة عالمياً لتزويد المبدعين الرقميين بخدمات معالجة صورٍ تتسم بالكفاءة وانخفاض الكلفة.
مخطط بياني لسعر زوج RNDR/USD - المصدر: TradingView
مخطط بياني لسعر زوج RNDR/USD - المصدر: TradingView

فمنذ بداية أيار/مايو الحالي، كانت عملة RNDR من بين أعلى الرابحين، حيث ارتدَّ سعر العملة مؤخراً من مستوى دعمه البالغ 8.65$ ليلامس مستوى 11.3$ ويسجلّ ارتفاعاً بنسبةٍ تجاوزت 65.75%؛ ما رفعَ القيمة السوقية لعملة RNDR كي تبلغ 4.38 مليار دولار وضمِنَ لها مكانةً بين أعلى 25 عملة رقمية. وفي يوم الخميس الماضي، نجَحَ سعر عملة RNDR باختراق الحاجز العلوي لنموذج القاع المزدوج السابق عند المستوى البالغ 10.49$ بنجاح. وإذا واصل انعكاسُها السعريّ مسارَه الحاليّ، فقد يدفعها الزخم الشرائيّ لمعاودة اختبار مستوى 20$.

2) مشروع جراف (Graph-GRT)

جراف (Graph-GRT) هو بروتوكولٌ لامركزيٌّ تم إطلاقه على بلوكتشين إيثيريوم لفهرسة البيانات والاستعلام عنها على البلوكتشين، ويسمَح للمطوّرين ببناء تطبيقاتٍ لا تتطلب مخدماً مركزياً وتعمل بشكلٍ كاملٍ على البلوكتشين.
مخطط بياني لسعر زوج GRT/USD - المصدر: TradingView

يُذكر أن سعر عملة GRT أبدى مرونةً ملحوظةً أعلى مستوى دعمه البالغ 0.22$ وسط التصحيح الحاليّ لأصول القطاع، ما وفر لها دعماً ودفعها لتسجل ارتفاعاً بنسبة 38.4%، بحيث يتمّ تداولها حالياً عند مستوى 0.305$ وقت النشر، ولتبلغ القيمة السوقية لعملة GRT علامة 2.86 مليار دولار، مع ارتفاع حجم تداولها منذ الأمس بنسبة 79% مسجّلةً قيمةً إجماليةً قدرها 177 مليون دولار.
يُشار إلى أن القفزة الأخيرة لسعر عملة GRT مكنته من تحقيق اختراقٍ صاعد لخط الاتجاه الهابط الذي امتد على مدار الشهرين الماضيين، وتُعَد المحافظة على هذا الاختراق إشارةً على تغير آليات السوق، ما يمهد لتحقيق ارتفاع بقيمةٍ تتجاوز 0.5$.

3) مشروع WienerAI

يُعَد WienerAI مشروعاً لعملةٍ رقميةٍ مبتكرة قائمةٍ على الذكاء الاصطناعي تجمع بين وفاء الكلاب وتقنيات الذكاء الاصطناعي وجاذبية النقانق المعروفة في حراكٍ عالميّ واحد، ويُعَد Wiener أول هجين يجمع بين سمات الكلاب وتقنيات الذكاء الاصطناعي والنقانق. ونظراً لكونه أكثرَ من مجرّد أداة تقنيةٍ، فهو أقوى الكيانات الإلكترونية في الكون. وبفضل وضوح رؤيته ودقتها، فإنه يسعى لتسجيل "أفضل أداء" على المخططات البيانية لأسعار العملات الرقمية، وينتظر أن تطلق عملته WAI العنان لعوائد رهنها المميزة وتُنشئ "جيش النقانق" الذي لا يمكن إيقافه والمكوّن من الداعمين.
يُذكر أن مشروع WienerAI يشهد حالياً اكتتاباً قوياً لعملته WAI بلغت حصيلته 1,673,656$، حيث يتم بيعها بسعر زهيد مقارنةً بقيمةِ إدراجها المنتظرة، ويمكن للمستثمرين شراء عملة WienerAI خلال اكتتابها الجاري حالياً، والمقسّم على عدة مراحل تبلغ مدة كلٍّ منها يومان ليرتفع السعر بتواليها حتى نهاية الاكتتاب.
https://www.youtube.com/watch?feature=shared&v=E2gEuP3hYrs

4) مشروع SingularityNET (وعملته AGIX)

SingularityNET (وعملتها AGIX) هوَ منصّةٌ لامركزيةٌ هدفُها تسهيل إنشاء خدمات الذكاء الاصطناعي ومشاركتها على أوسع نطاقٍ وتحقيق دخلٍ منها.
مخطط بياني لسعر زوج AGIX/USD - المصدر: TradingView
لأكثر من شهر، بقي تداول عملة AGIX مستقراً ضمن خطي اتجاه متقاطعين، حيث شكلت تحركات سعرها نموذج المثلث. وفيما يتسم مخططها البيانيّ بعدم الوضوح، فإن هذا النموذج معروفٌ عنه أنّ انطلاقةً جامحةً تعقبه في أيّ من الاتجاهين فور اختراق أيٍّ من خطيّ الاتجاه.
حالياً، يتم تداول عملة AGIX عند مستوى 0.967$ بقيمةٍ سوقيةٍ تبلغ 1.24 مليار دولار، ويُنتظر استئناف السعر مسيرة ارتفاعاته وربّما إعادة اختبار مستوى 1.45$ عند حدوث اختراق صاعد محتملٍ لخط الاتجاه العلوي لنموذج المثلث الفنيّ.

ختاماً

يمر سوق الكريبتو حالياً بفترة تصحيح تعقب عادةً حدث تنصيف بيتكوين (Bitcoin-BTC)، في ظاهرة تُعرف بالتراجع الأخير قبل استكمال موجة الارتفاعات، والتي عادةً ما تُخرج المتداولين غير الثابتين من السوق، ويمكن لموجة التصحيح هذه أن تتيح لكم فرصةً مميزةً لإعادة شراء عملاتكم المفضّلة بأسعار أقلّ.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق