عملة رقمية جديدة جديرة بالمراقبة: 99Bitcoins تجمَعُ مليون دولار وتَعِدُ بتوزيع مجانيّ بقيمة 99 ألف دولار من بيتكوين (BTC)

بين الحين والآخر، يَظهر مشروعُ عملةٍ رقميةٍ جديد يستحوذ على اهتمام المستثمرين ويثير إعجابهم، وهذا هو بالضبط ما يحدثُ مع مشروع عملة 99Bitcoins (ذو الرمز 99BTC) حالياً. فقد جمَع المشروع أكثرَ من مليون دولار من التمويل حتى الآن، فيما يخطط فريق التطوير للقيام بتوزيع مجانيّ قيمته 99,999$ من بيتكوين (BTC) لأعضاء مجتمع المشروع الأوائل.

الكسبُ من التعلم مع عملة 99Bitcoins

يستعد المستثمرون لدخول عالمٍ جديد من تعليم الكريبتو مع عملة 99BTC. وتلقى هذه العملة الدعمَ من مشروع 99Bitcoins، وهو موقع إنترنت أصبَحَ اسماً شهيراً في مجال الكريبتو بفضل التزامه بنشر التعلُّم المبسّط لتقنية البلوكتشين، وستكون عملة 99BTC أحدَث إضافةٍ لهذه العلامة التجارية المُحترمة.
وتتمحور الميزة الرئيسية لهذه العملة حول مفهوم التعلم من أجل الكسب (Learn-to-Earn)، وستتم مكافأة مالكي هذه العملة مقابل توسيع معرفتهم بعالم الكريبتو والعملات الرقمية.

ومع تقدّم المتعلمين في البرامج التعليمية والاختبارات والدورات التفاعلية على منصة 99Bitcoins، فإنهم سيكسبون مكافآتٍ من عملات 99BTC يجري تحويلها مباشرةً إلى مَحافظهم.
ولا يتوقف الأمر عند ذلك فقط، بل سيكون أمام مالكي العملة أيضاً فرصةٌ للرهن. فمن خلال الاحتفاظ بعملات 99BTC على المدى الطويل، سيحصل المستثمرون على نسبة عوائدَ سنويةٍ مُجزيةٍ تبلغ حالياً 1,532%، إلا أن هذا الرقم سينخفض مع زيادة عدد عملات 99BTC المرهونة، لذلك فمن المفيد للمستثمرين الدخول مبكراً للاستمتاع بتلك المكافآت.
وبالاستفادة من سمعتها، إلى جانب نموذج التعلم من أجل الكسب المُبتكر، تعمل منصة 99Bitcoins من خلال تقديم عملتها الجديدة 99BTC على تغيير قواعد اللعبة في مجال تعلم الكريبتو.

توزيعٌ مجانيٌّ بقيمة 99,999$ من بيتكوين (Bitcoin-BTC) تثير الحماس تجاه عملة 99BTC

أدى إطلاق حملة التوزيع المجاني الضخمة إلى زيادة الإثارة حول مشروع 99Bitcoins، حيث سيقدم فريق 99BTC ما قيمته 99,999$ من عملة بيتكوين لـ 99 من أعضاء المجتمع المحظوظين.
ومع وصول عدد مرشّحي التوزيع المجانيّ لأكثر من 6,900 مرشح حتى الآن، فمن المتوقع لهذه المكافآت أن تصبح الحدث المثير المُنتظر، مع العلم أن تأمين فرصتكم كأحد الفائزين الـ 99 المحتملين يظلّ أمراً بسيطاً، فما عليكم سوى الاشتراك عبر موقع 99Bitcoins.com، ومتابعة حسابات المشروع على منصات التواصل الاجتماعي، وإرسال عنوان محفظة بيتكوين الخاصة بكم، ومشاركة عنوان المحفظة المُستخدَمة بعرض البيع المسبق، حيث يتمّ اختيار الفائزين بحملة التوزيع المجانيّ في 19 تموز/يوليو المقبل.

وإلى جانب حملة التوزيع المجانيّ، فإن خطة المعروض الخاص بـ 99Bitcoins تحظى بإشادة المحللين أيضاً. وكما هو موضَّحٌ في الورقة البيضاء للمشروع، سيتم تحديد سقف المعروض من عملة 99BTC برقم 99 مليار عملة، مع تخصيص 10.5% منها للطرح في مرحلة الاكتتاب. كما سيتم تخصيص 14% كمكافآتٍ للرهن، في حين سيتم استخدام 44.5% للحوافز المجتمعية وتمويل تطوير المشروع.
وبوسعنا القول إن خطة البيانات الاقتصادية المدروسة هذه -إلى جانب حملة التوزيع المجانيّ السخيّة- ستلعب دوراً حاسماً تماماً في إثارة حماس المستثمرين.

نجاح اكتتاب 99BTC يبشر بإمكاناتٍ هائلةٍ وفق تقديرات المراقبين

لقد حقق اكتتاب عملة 99Bitcoins نجاحاً باهراً حتى الآن. فقد نجح المشروع بجمع أكثر من مليون دولار من التمويل، مؤكداً بذلك إمكاناته الهائلة. لكنّ الفريق لا يقف عند ما حققه وحسب، بل يضع نُصبَ عينيه تحقيقَ إنجازاتٍ أكثرَ أهمية، حيث تأتي على رأس سلم أولوياته حالياً خطط الإدراج في منصّات التداول الكبرى، وهي خطوةٌ من شأنها تقديم عملة 99BTC لجمهور أوسع من المستثمرين.
لقد جذبت هذه الترتيبات انتباهَ بعض الأسماء الشهيرة في مجتمع الكريبتو. وعلى سبيل المثال، حظيت عملة 99BTC بدعمٍ من اليوتيوبر الشهير مايكل روبل (Michael Wrubel) الذي لديه أكثر من 312,000 مشتركٍ على قناته على يوتيوب.
https://www.youtube.com/watch?feature=shared&v=yzlJeOsh0AY
ويتمتع هذا الرأي الإيجابيّ بتأثيرٍ كبير ولا شكّ، حيث تمت مشاهدة الفيديو بأكثرَ من 12,000 مرّةٍ حتى الآن. كما شاركه زميله اليوتيوبر الآخر Crypto Gains الرأيَ نفسَه أيضاً، حيث عبّر عن وجهة نظره الإيجابية تجاه عملة 99BTC.
في النهاية، لا يسعنا إلا الانتظار لنرى ما إذا كان مشروع 99Bitcoins سيرقى إلى مستوى طموحاته المرتفعة، إلا أنه ومع هذه البداية القوية والدعم الذي يحظى به من جانب بعض الشخصيات المؤثرة، فإن الإثارة حول هذا المشروع تتعاظم بكلّ وضوح.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق